رياضة / صحيفة اليوم

تقارير.. جيسوس يُطالب باستمرار لودي واستبعاد نيمار من قائمة الهلال ـ

كشفت تقارير صحفية برتغالية، عن طلب مفاجئ من جانب المدرب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني لنادي الهلال، بشأن مستقبل البرازيلي رينان لودي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وزميله بالفريق نيمار جونيور.
ووفقا لما ذكرته صحيفة الريكورد البرتغالية، فإن جورجي جيسوس المدير الفني لنادي الهلال، رفع طلبه الرسمي إلى النادي، وذلك من أجل استمرار رينان لودي ضمن صفوف الفريق في الموسم المقبل، واستبعاد نيمار جونيور من القائمة لعدم الجاهزية الكاملة الخاصة باللاعب من الناحية الفنية والبدنية".
ويرتبط رينان لودي خلال الفترة الأخيرة، بالرحيل عن نادي الهلال، وعدم استمراره ضمن صفوف الفريق في الموسم المقبل، وذلك بعد حسم النادي عدد من الصفقات الأجنبية خلال الميركاتو الصيفي الماضي.
وأبرم نادي الهلال، 4 خلال الميركاتو الصيفي، بالتعاقد مع متعب الحربي من الشباب، وخالد الغنام من الاتفاق، والثنائي جواو كانسيلو من مانشستر سيتي، وماركوس ليوناردو من بنفيكا البرتغالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا