رياضة / صحيفة الخليج

بيلينغهام ينضم إلى عالم اليوتيوب على خطى كريستيانو رونالدو

«الخليج» - متابعات
في خطوة جديدة تعكس تأثير كريستيانو رونالدو في عالم كرة القدم، أعلن نجم ريال مدريد، جود بيلينغهام، إطلاق قناته الخاصة على ، متابعاً بذلك خطى البرتغالي الذي بدأ موضة جديدة بين لاعبي كرة القدم بإنشاء قنوات على المنصة.
وقد شارك بيلينغهام خبر إطلاق قناته عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، حيث صرّح في مقطع قائلاً: «مرحباً بالجميع، أنا جود بيلينغهام هنا، سمعت أن يوتيوب هو المكان المناسب، لذا قررت أن أبدأ قناتي الخاصة».
وأضاف: «بدءاً من 12 سبتمبر، سأقوم بنشر حلقة أسبوعية من وثائقي خلف الكواليس الذي قمت بتصويره خلال سنتي الأولى في مدريد؛ حيث سأعرض الأوقات الجيدة، والأوقات السيئة، ودوري أبطال أوروبا، واليورو، وكل ما بينهما».
وقالت صحيفة «توك سبورت» إنه في الوقت الحالي، تتجاوز قناة بيلينغهام الـ43,000 مشترك، وذلك بعد أكثر من أسبوعين من بدء كريستيانو رونالدو لقناته على يوتيوب، والتي حطمت أرقاماً قياسية، حيث حصد أكثر من مليون متابع في غضون 90 دقيقة، وبلغ عدد متابعيه 20 مليوناً بنهاية اليوم.
ويأمل بيلينغهام في تحقيق نجاح مشابه، خاصةً مع توقيت إطلاق قناته الذي يتزامن مع احتمالية إدراجه في قائمة المرشحين لجائزة الكرة الذهبية. يعد اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً من أبرز المرشحين للفوز بأكبر جائزة فردية في كرة القدم، وذلك بعد موسم مذهل في إسبانيا؛ حيث حقق الثلاثية وسجل 23 هدفاً في 42 مباراة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا