رياضة / صحيفة الخليج

ثائر جسام مدرباً للناصرية العراقي

بغداد: زيدان الربيعي
تعاقدت الهيئة الإدارية لنادي الناصرية الرياضي العراقي، مع المدرب ثائر جسام ليتولى مهمة تدريب فريقها الكروي الأول الذي ينشط في دوري الدرجة الممتازة العراقي في الموسم المقبل.
وقال النادي في بيان: «جرت في مقر نادي الناصرية الرياضي مراسيم توقيع عقود اللاعبين المحترفين والطواقم التدريبية والفنية والطبية لفريق الناصرية الأول لكرة القدم».
وأضاف: «تم التوقيع الرسمي مع ثائر جسام، ليكون مدرباً لقيادة فريق الناصرية للموسم المقبل، كما تم التوقيع مع مساعده حيدر لفتة ومدير الفريق راوند عبد الخالق مسعود وطبيب الفريق ساركار عبدالله».
وتسعى إدارة نادي الناصرية إلى إعادة فريقها الكروي الأول إلى دوري نجوم في الموسم المقبل بعد أن ابتعد عنه خلال العقدين الماضيين.
ويعد المدرب ثائر جسام، الذي حصل مؤخراً على شهادة «برو» من المدربين المعروفين في العراق؛ إذ سبق له الإشراف على تدريب منتخبات العراق: «الأول، الأولمبي، الشباب»، كما قاد العديد من الفرق العراقية أبرزها الصناعة، الزوراء، الكرخ، الشرطة، حيث فاز مع الأخير بلقب الدوري العراقي في موسم 2013- 2014، فضلاً عن ذلك كانت له تجارب ناجحة في التدريب خارج العراق وتحديداً في الملاعب الأردنية والسورية.
وكانت آخر تجارب ثائر جسام في التدريب مع فريق نفط الوسط، الذي قاده في ثلاث مباريات في الموسم الماضي واستطاع تحسين مستواه، إلا أن تغيير إدارة النادي أدى إلى الاستغناء عن خدماته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا