رياضة / اليوم السابع

المصري يضع الرتوش الأخيرة على صفقة بادجي ويوافق على رحيل إسلام عطية

كتبت أسماء عمر

الأحد، 08 سبتمبر 2024 11:00 ص

يضع مسئولو النادي المصري الرتوش الأخيرة على صفقة السنغالي بابا بادجي مهاجم التطواني، والذي يتواجد حالياً بالقاهرة للخضوع للكشف الطبي تمهيداً لإتمام انتقاله إلى الفريق البورسعيدي.

من ناحية أخرى، وافق المصري على انتقال إسلام عطية لاعب الفريق إلى خلال الميركاتو الصيفي الجاري، ليكون اللاعب العاشر الذي يرحل عن المصري خلال موسم الانتقالات الجاري.

ونجح المصري في ضم 5 لاعبين وهم، محمود حمدي، خالد الغندور، كريم بامبو، محمد مخلوف، ومحمد هاشم ، بينما رحل عن الفريق البورسعيدي 10 لاعبين وهم، أسامة عبد المطلب بعد فسخ التعاقد بالتراضي، أحمد شدا والذي انتقل إلى ، عمرو موسى بعد انهاء التعاقد، التونسي معتز زدام بعد انتهاء إعارته من الترجي دون تجديدها، محمد طارق بعد إنهاء إعارته قبل استكمالها، أحمد ياسر سالم بعد فسخ التعاقد بالتراضي، النيجيري إيزي إيميكا بعد انتهاء التعاقد وعدم التجديد، حسام جريشة والذي انتقل إلى غزل المحلة، الجزائري غيلاس قناوي والذي انتقل إلى اتحاد العاصمة الجزائري، وإسلام عطية بعد الانضمام لسموحة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا