رياضة / صحيفة الخليج

باريس سان جيرمان ويوفنتوس يفاوضان صلاح بعد تصريح «العام الأخير»

«الخليج» – متابعات
يسعى كل من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ويوفنتوس الإيطالي نحو التفاوض، لضم النجم المصري في صيف 2025، وهو موعد انتهاء تعاقده مع نادي الإنجليزي.
وفقاً للصحيفة الكتالونية «إل ناسيونال»، فإن العملاقين الأوروبيين حريصان على التوقيع معه مجاناً بعد تصريحاته عن «العام الأخير» التي أدلى بها بعد فوز ليفربول 3-0 على .
وبعد انتهاء مباراة مانشستر قال صلاح (32عاماً) لشبكة سكاي إنه لم تجر أي محادثات معي حول إمكانية التجديد وهذا هو ربما «العام الأخير» لي في ليفربول، وأريد أن استمتع باللعب.
وكانت صحيفة «فوتبول إنسايدر» البريطانية، قالت إن ليفربول يبذل «كل ما في وسعه» للحفاظ على محمد صلاح بعد تصريحات «العام الأخير».
ولعب صلاح مع ليفربول وهو في أفضل حالاته في مباراة مانشستر يونايتد، حيث ساهم في جميع الأهداف، قدم تمريرتين حاسمتين للجناح الآخر لويس دياز إضافة إلى تسجيله هدفاً مبكراً في الشوط الثاني.
ويحتل ليفربول المركز الثاني في الدوري الإنجليزي خلف مانشستر سيتي بفارق الأهداف، بعد أن فاز في جميع مبارياته الثلاث في الدوري الإنجليزي، دون أن يتلقى أي هدف.
يشار إلى أن اللاعب الدولي المصري ليس هو النجم الوحيد في ليفربول الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم - ففيرجيل فان ديك وترينت ألكسندر-أرنولد أيضاً لم يوقعا بعد على عقد جديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا