رياضة / صحيفة اليوم

سبب تراجع الهلال عن تسجيل نيمار واستمرار لودي لـ الشتوية ـ

تراجع نادي الهلال خلال الساعات القليلة الماضية، عن تسجيل البرازيلي نيمار جونيور لاعب الفريق، خلال الفترة الحالية، وتم الاستقرار على استمرار رينان لودي ضمن صفوف الفريق حتي الانتقالات الشتوية القادمة بصورة رسمية، وذلك في ظل عدم جاهزية اللاعب من الناحية الفنية والبدنية بشكل كامل خلال الساعات الأخيرة.
وأكد ثامر الشهراني متخصص إصابات الملاعب في تصريحات عبر موقع أكس:" عدم اجتياز نيمار للاختبارات البدنية والطبية، وكما ذكرت سابقاً من الفيديو في نقاط الضعف والخلل اللي يشتكي منها النجم البرازيلي، سيحتاج لفترة أطول لإكمال التأهيل والإعداد، وبالتالي عدم عودته لصفوف الفريق".
ويخوض نيمار جونيور المرحلة الأخيرة خلال الفترة الحالية، وذلك من أجل العودة للتدريبات الجماعية للفريق بصورة طبيعية خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي.
ويستعد نادي الهلال، في الوقت الحالي، لملاقاة نادي ، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثالثة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي تقام عقب التوقف الدولي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا