رياضة / صحيفة الخليج

القميص الجديد للنادي الأهلي المصري يحتفي ببطولاته

احتفت شركة أديداس للأدوات الرياضية بطرح القميص الأساسي الجديد لفريق النادي الأهلي المصري لكرة القدم موسم 2024-2025 بألوانه الجديدة المفعمة بالحيوية وعناصر التصميم الجريئة.
ويعد القميص الجديد بمنزلة تكريم لتاريخ النادي الغني بالنجاحات ولإخلاص المشجعين الثابت والراسخ، وهو يرمز إلى روح التكاتف والوحدة التي جعلت من النادي الأهلي منارة فخر في المنطقة.
والقميص الجديد هو أكثر من مجرد قميص؛ إنه احتفال بالنجاح المستمر للنادي على أرض الملعب وبحماسة دعم مشجعيه المخلصين.
ويوحد القميص جماهير النادي الأهلي بمختلف فئاتهم العمرية وخلفياتهم الثقافية، ويعكس الحب المشترك للنادي الأهلي والتقاليد الراسخة التي تتمثل في الاحتفال بكل الانتصارات وبحماسٍ لا مثيل له.
وروح الاحتفال هي جوهر الحملة الأخيرة لأديداس والأهلي تحت شعار «نحتفل دائماً»، والتي تؤكد الامتياز الذي يشعر به كل أهلاوي في الاحتفال بالإنجازات المهمة للنادي، من خلال 44 لقباً في الدوري المصري و12 لقباً في دوري أبطال إفريقيا.
ويتميز القميص الأساسي الجديد، المستوحى من الجوائز الذهبية للأهلي، بلمسات ذهبية وللمرة الأولى، بما في ذلك خطوط أديداس الثلاثة الشهيرة، تكريماً لانتصارات النادي، ويكتمل التصميم بشعار «Club of the Century» المفضل لدى الجماهير، حيث يتموضع على الجزء الخلفي من الرقبة، تكريماً للتراث الفريد للنادي الأهلي والتزامه الراسخ بتحقيق التميز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا