رياضة / صحيفة اليوم

وفاة إيهاب جلال المدير الفني الأسبق لمنتخب

توفي إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الإسماعيلي المصري، والمدرب الأسبق لمنتخب ، عن عمر يناهز 57 عاما بعد أزمة صحية، اليوم الأربعاء.
وكتب الاتحاد المصري لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي (إكس): "يتقدم مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام والمدير التنفيذي وجميع العاملين، بخالص التعازي والمواساة في وفاة المغفور له بإذن الله الكابتن إيهاب جلال الذي وافته المنية اليوم".
وأضاف الاتحاد المصري في بيانه: "ندعو المولي عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا اليه راجعون".
وكان إيهاب جلال تعرض لأزمة صحية طارئة أوائل الشهر الجاري استدعت دخوله المستشفى حيث بقى في العناية المركزة لما يقرب من أسبوعين. وكان إيهاب جلال نجح في إنقاذ فريق الإسماعيلي من الهبوط للدرجة الثانية، ووصل به أيضا لقبل نهائي كأس مصر حيث خسر بهدف دون رد أمام فريق زد.
وتسابقت الأندية ووسائل الإعلام المصرية والنجوم السابقين وخبراء التحليل في كتابة برقيات العزاء للمدرب الراحل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وتعاقب إيهاب جلال على تدريب عدد كبير من الأندية المصرية مثل الزمالك والإسماعيلي وبيراميدز ومصر المقاصة وإنبي والمصري البورسعيدي وفاركو إضافة إلى تجربة خارجية مع أهلي طرابلس الليبي. وشغل منصب المدير الفني لمنتخب مصر لفترة وجيزة للغاية، بين شهري نيسان/أبريل وحزيران/يونيو .2022

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا