رياضة / صحيفة اليوم

الصفقات الجديدة تظهر في مران النصر استعداداً لمباراة الأهلي

ظهرت الصفقات الجديدة، في تدريبات نادي النصر، وذلك من أجل الاستعداد لمباراة العالمي القادمة أمام الأهلي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثالثة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي تقام على ملعب الأول بارك.
وظهر ويسلي للمرة الأولي في تدريبات نادي النصر اليوم، حيث شارك اللاعب في التدريبات الجماعية، استعداداً لمباراة الفريق القادمة أمام نادي الأهلي، بالإضافة إلى أنجيلو جابرييل، الذي أنهي تدريباته التأهيلية، استعداداً للمشاركة في المباريات بصورة رسمية.
وحسم نادي النصر، التعاقد مع الثلاثي محمد سيماكان، بالإضافة إلى ويسلي، وأنجيلو جابرييل، خلال الأيام الأخيرة، من الميركاتو الصيفي، وذلك من أجل تدعيم النواقص التي تواجه الفريق خلال الفترة الحالية.
وكان نادي النصر، قد بدأ الموسم بالهزيمة أمام الهلال، في مسابقة كأس السوبر، بالإضافة إلى التعادل في الجولة الأولي من دوري روشن أمام نادي الرائد، والفوز في لقاء الفيحاء، برباعية نظيفة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا