رياضة / صحيفة الخليج

نادي الشارقة للمرأة يحصد 16 ميدالية ببطولة القوس والسهم

حصد فريق نادي الشارقة الرياضي للمرأة للقوس والسهم 16 ميدالية خلال مشاركته في البطولة التنشيطية لدوري للقوس والسهم، التي جرت على مدار يومين بأكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة، منها 6 ذهبيات، و5 فضيات، و5 برونزيات.
وكانت الذهبيات الست من نصيب البطلات منى الشرع، علياء الشرع، موزة الشامسي، فاطمة البلوشي، نورة عادل، وآمنة يوسف، أما الميداليات الفضية فكانت من نصيب البطلات جنة آل علي، سلامة آل علي، سلمى السويدي، سارة عبد الله، وروضة يوسف، والبرونزيات الخمس من نصيب اللاعبات الجوي المازمي، ليليان عبد الرحمن، علياء الشامسي، حصة العوضي، وهند أحمد.
وجرت المنافسات لكافة الفئات العمرية، من 12 سنة وحتى فوق 21 سنة في القوس المحدب، والقوس المركب. وأكدت بلقيس الشحي رئيس قسم الألعاب الفردية في نادي الشارقة الرياضي للمرأة أن البطولة أفادت لاعبات النادي، وكافة الأندية المشاركة، كما كانت مفيدة أكثر للأجهزة الفنية التي اعتبرت الحدث فرصة مهمة للوقوف على المستوى الفني للفرق قبل خوض غمار الموسم الجديد.
وأكدت رضاها على مستوى لاعبات نادي الشارقة الرياضي للمرأة، وما حققنه من نتائج، مشيرة إلى أن الجهاز الفني للفريق تعرف أكثر إلى نقاط القوة والضعف في الفريق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا