رياضة / صحيفة الخليج

«دبي لكرة السلة» يتعاقد مع بيرتانز

أعلن نادي دبي لكرة السلة عن تعاقده مع نجم الدوري للمحترفين السابق ديفيس بيرتانز استعداداً لخوض موسم تاريخي في الدوري الأدرياتيكي الأوروبي، بالتزامن مع بدء بيع تذاكر المباراة الافتتاحية التي تقام يوم 22 سبتمبر الجاري. وينضم المهاجم الذي كانت آخر مشاركاته ضمن صفوف فريق شارلوت هورنتس الأمريكي في موسم -2024، إلى فريق دبي لكرة السلة، والذي سيصبح أول فريق إماراتي يتنافس في دوري أوروبي كبير.
ويستعد فريق دبي للمحترفين الذي تأسس حديثاً في حملته التنافسية في كوكاكولا أرينا، لمواجهة حامل اللقب فريق ريد ستار الصربي. وبانتقال بيرتانز إلى دبي يكون قد أنهى فترة استمرت لثماني سنوات في الدوري الأمريكي للمحترفين، متنقلاً بين سان أنطونيو سبيرز وواشنطن ويزاردز ودالاس مافريكس، وأوكلاهوما سيتي ثاندر وشارلوت هورنتس.
وسيكون بيرتانز ضمن الفريق الذي سيسافر إلى سراييفو في البوسنة نهاية هذا الأسبوع للمشاركة في بطولة ودية قبل العودة إلى دبي لاستئناف استعداداته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا