رياضة / اليوم السابع

لحظات وصول ميشالاك لاعب الزمالك الجديد للقاهرة

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

كتب حسام الحاج

الخميس، 12 سبتمبر 2024 05:06 م

حط البولندى كونراد ميشالاك لاعب أحد السعودى والمنتقل حديثاً إلى نادى الزمالك الزمالك الرحال فى مطار القاهرة الدولى تمهيداً للانضمام إلى القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

ومن المنتظر أن يخضع البولندى ميشالاك للكشف الطبى،تمهيداً لتوقيع عقود انضمامه للزمالك لمدة موسم على سبيل الإعارة خلال الميركاتو الصيفى الحالى.

 

وأكد مصدر لليوم السابع أن الزمالك اتفق مع كونراد ميشالاك حول حصوله على راتب يصل إلى مليون و800 ألف دولار، فى الموسم الذى سيخوضه مع الفارس الأبيض، خاصة أن نادى أحد لم يتقاض أى مقابل نظير الموافقة على إعارة اللاعب.

 

كونراد ميشالاك هو لاعب كرة بولندي الجنسية يجد اللعب في مركز الجناح الهجومي، وُلد في 7 فبراير 1997 (26 عاماً) في مدينة بلاونيس، بولندا، ومن أهم مميزاته السرعة الكبيرة، ومهاراته العالية التي تسعاده على المراوغة، وتمريراته الحاسمة في الشق الهجومي.

 

وخاض ميشالاك تجارب احترافية خارج بولندا، حيث لعب لفريق أنقرة جوجو التركى و ألانيا سبور التركي، ثم أحد ، وفي الموسم الجاري شارك مع فريق أحد في 3 مباريات سجل هدف وصنع آخر.

ميشالاك يصل القاهرة
ميشالاك يصل القاهرة

 

ميشالاك
ميشالاك

 

وصول لاعب الزمالك الجديد
وصول لاعب الزمالك الجديد

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا