رياضة / صحيفة الخليج

تن هاج يرد على انتقادات رونالدو: هو بعيد في

«الخليج» – متابعات
رد الهولندي إرك تن هاج مدرب الإنجليزي على انتقادات لاعب النصر كريستانو رونالدو.
وسبق وأن انتقد رونالدو تصريحات تن هاج بشأن عدم قدرة فريق مانشستر يونايتد على المنافسة في البطولات الكبرى مثل الدوري ودوري أبطال أوروبا.
وقال:«كمدرب لمانشستر يونايتد، ينبغي أن يظهر طموحاً أكبر ويعلن عن السعي للفوز بالبطولات، وأطالب بإعادة بناء النادي من الصفر».
وعبر صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، أوضح تن هاج أن رونالدو، الذي يلعب حالياً مع نادي النصر السعودي، بعيد عن واقع الأحداث في أولد ترافورد.
وأضاف أن النجم البرتغالي رونالدو كان قد أدلى بتعليقات مشابهة حول النادي.
وتابع: «رونالدو قال إن مانشستر يونايتد لا يستطيع الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز. هذا ما ذكره، وهو بعيد في ، بعيد عن مانشستر. لكل شخص الحق في أن يكون له رأيه».
وبدأ مانشستر يونايتد الموسم الحالي بشكل متعثر، حيث خسر الفريق مباراتين من أصل ثلاث مباريات، بعد أن أنهى الموسم الماضي في المركز الثامن. ومع ذلك، يرفض تن هاج الانزعاج مبكراً، ويؤكد أهمية الصبر وإدارة الوضع بشكل متوازن.
واختتم تن هاج: «سنرى أين سنكون في مايو المقبل. لا يزال الوقت مبكراً في الموسم، والهدف هو الفوز بالألقاب، وتحقيق أعلى مكان ممكن في الدوري، وبذل كل جهد للفوز بكل مباراة».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا