رياضة / صحيفة الخليج

منصة STARZPLAY تعلن بثاً لبطاقة بطولة UFC 306

أعلنت STARZPLAY، إحدى أفضل المنصات التي تقدم خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب (SVOD) في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، أنها ستقوم ببث بطاقة بطولة UFC 306: أومالي في مواجهة دفاليشفيلي، حصرياً يوم الأحد، كما ستتاح الفرصة أمام عشاق هذا النوع من الرياضات، في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لمتابعة البث المباشر الحدث لفنون القتال المختلطة الأهم عالمياً من خلال المواجهة المرتقبة بين بطل UFC للوزن الخفيف شون أومالي والمنافس الأول ميراب دفاليشفيلي.
وتنطلق البطولة مع منافسات التصفيات التمهيدية في الساعة 3:30 صباحاً بتوقيت منطقة الخليج، تليها البطولة الرئيسية في الساعة 6:00 صباحاً بتوقيت منطقة الخليج. سيدافع بطل العالم للوزن الخفيف، شون أومالي، المعروف بقدرته على المناورة وشخصيته الجذابة، عن لقبه في مواجهة ميراب دفاليشفيلي، المصارع الذي لا يرحم، ما يجعل هذه المواجهة منصة لاستعراض الأساليب القتالية المتنوعة والمثيرة للاهتمام. كلا المقاتلين مصممين على إسماع أصواتهم وإثبات أنفسهم وقدراتهم، أما المخاطر فلم تكن في أي وقت مضى أعلى مما هي عليه الآن.
ويضمن البث الحصري لبطاقة بطولة UFC 306 من STARZPLAY للمشجعين عدم تفويت أي لحظة من المواجهة، حيث يمكن للمشتركين، متابعة هذه البطولة من أي مكان، سواء في المنزل أو أثناء التنقل، وبفضل واجهة المنصة سهلة الاستخدام، أصبح الوصول المباشر إلى أكثر الأحداث الرياضية حماساً في العالم، في متناول الجميع بسهولة وسرعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا