رياضة / لحظات نيوز

رونالدو يصدم النصر بغيابه عن المعسكر الإعدادي…والسبب!

قام مجلس إدارة نادي النصر السعودي بتحديد يوم الرابع من شهر يوليو القادم من العام 2024 ميلاديًا كموعد من أجل بدء المعسكر الإعدادي الخاص بالفريق وهذا من أجل الاستعداد لخوض منافسات الموسم الجديد المقبل 2024-2025 ميلاديًا.

جدول المحتوياتToggle

النصر السعودي يخوض ثلاث مواجهات ودية

من المقرر أن تستضيف مدينة فارو البرتغالية معسكر نادي النصر السعودي في خلال شهر يوليو، حيث إنه من المنتظر خوض العالمي لثلاث مواجهات ودية ضمن تحضيراته.

كما تم التأكيد على أنه في حالة منتخبات كل من البرتغال وكرواتيا وإسبانيا للأدوار المتقدمة من بطولة يورو 2024 ميلاديًا، والتي من المقرر إقامتها في ألمانيا منتصف شهر يونيو المقبل، فإن المدافع الإسباني كل من إيمريك لابورت، والكرواتي مارسيلو بروزوفتيش، والبرتغاليين كريستيانو رونالدو، وأوتافيو موتيرو كذلك لن يتمكنوا من الحضور لمعسر النصر التحضيري.

المنتخب السعودي يخوض مواجهة أمام نظيره الأردني

مع إشارة الصحيفة إلى أن المنتخب السعودي من المقرر أن يخوض مواجهة هامة أمام الفريق الأردني في يوم 11 من شهر يونيو، وسيكون لهم مطلق الحرية للاعبين الدوليين سواء بالسفر مع الفريق بشكل مباشر للبرتغال أو اللحاق بالبعثة من بعد أسبوع من السفر.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا