رياضة / لحظات نيوز

رونالدو يتناول المنشطات!…. اتهامات غامضة ورد قانوني صاعق

قام القانوني الرياضي أحمد الأمير بالرد على الاتهامات التي طالت أحد أهم نجوم نادي النصر ، حيث تم التأكيد على إيجابية عينته من بعد زيارة لجنة المنشطات إلى فارس نجد، وهذا قبل مواجهة الهلال في الدوري السعودي.

جدول المحتوياتToggle

استدعاء الثنائي البرتغالي

أشار الإعلامي علي العنزي المقرب من نادي النصر السعودي إلى أن لجنة المنشطات قامت باستدعاء الثنائي البرتغالي كرستيانو رونالدو ومواطنه أوتافيو، من أجل الفحص على المنشطات قبل مواجهة النصر والهلال المنتظرة.

من المفترض أن يستضيف النصر السعودي خصمه الهلال على أرض ملعب الأول بارك في يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً وهذا ضمن منافسات الجولة الـ 32 من الدوري السعودي للمحترفين روشن للموسم الرياضي الجاري -2024.

تغريدة تزلزل الشارع الرياضي عن إيجابية عينة رونالدو

من الجدير بالذكر أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد قاموا بتداول تغريدة لأحد الإعلاميين، حيث أكد فيها على أن لجنة المنشطات اكتشفت عينة إيجابية لواحد من أهم لاعبي نادي النصر السعودي البرتغاليين.

كان هذا قبل مواجهة الهلال السعودي، إلى جانب وجود حالة من التكتم الشديد على إعلان النتيجة من بعد طلب من الإدارة النصراوية بإعادة العينة من أجل التأكد من النتيجة الظاهرة.

وقام الأمير بالرد على التغريدة التي تد تداولها مؤخرًا في الشارع الرياضي بين الجماهير من خلال توضيح وجود حالة من الجهل المتواجدة بكثرة في داخل الوسط الرياضي.

وتابع بأن العينة تم سحبها في الأمس، وتحتاج إلى إرسالها خارج المملكة العربية من أجل إجراء الكشف عليها، وتحتاج في العادة ما بين 10-15 يومًا من أجل معرفة نتيجتها ولكن يوجد فئة محدودة تنشر الأكاذيب في الوسط الرياضي.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا