رياضة / صحيفة الخليج

هديتان خاصتان لرونالدو وعائلته من اتحاد الكرة العراقي

بغداد: زيدان الربيعي
يصل الأحد وفد فريق النصر بقيادة النجم العالمي كرستيانو رونالدو إلى العاصمة العراقية بغداد لمواجهة مضيفه فريق الشرطة العراقي، في الدور الأول من منافسات بطولة أندية آسيا أبطال الدوري في المباراة التي ستقام بينهما على ملعب المدينة الدولي في العاصمة بغداد.
وعلم «الخليج الرياضي»، أن فريق النصر السعودي سيخوض، مساء الأحد، وحدة تدريبية له على ملعب الشعب الدولي في بغداد؛ حيث اتخذت السلطات العراقية إجراءات أمنية وتنظيمية مشددة في العاصمة بغداد من أجل تسهيل مهمة الفريق السعودي ونجمه العالمي رونالدو.
من جانب آخر، أعلن المكتب الإعلامي لنادي الشرطة الرياضي العراقي، أن «المؤتمر الصحفي لمدرب فريق النصر السعودي سيعقد مساء في بغداد، وسوف يعقبه المؤتمر الصحفي لمدرب الشرطة العراقي أحمد صلاح».
وأضاف، أن «فريق الشرطة سيخوض آخر وحدة تدريبية له مساء الأحد على ملعب الشعب الدولي في بغداد، وستكون مغلقة أمام الجميع».
وأكد عدنان درجال، رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، أن «الاتحاد العراقي سيقدم هديتين إلى رونالدو، الأولى له شخصياً والثانية لعائلته».
وقال درجال: «سنقدم إلى رونالدو هديتين مفاجئتين، الأولى له، والثانية لعائلته؛ لأنني أعرف مدى علاقته الحميمة مع عائلته، وستكون هاتان الهديتان سارتين لرونالدو، وكذلك لعائلته».
وأكد، أن «رونالدو نجم عالمي كبير يحظى بجماهيرية واسعة في العالم، ووجوده في يمثل أمراً جميلاً وجيداً، وسوف نقوم بتكريمه».
وأضاف، أن «نادي النصر السعودي، سيتفاجأ بالرعاية والاهتمام وحسن الاستقبال الذي سيحظى به، فضلاً عن الضيافة المعهودة عن العراقيين منذ وصوله إلى مطار بغداد الدولي وحتى مغادرته منه».
وسبق لدرجال أن قدم لوحة جميلة إلى النجم الفرنسي كريم بن زيمة عندما لعب مع فريق اتحاد السعودي ضد فريق القوة الجوية العراقي في أربيل العام الماضي.
ويترقب العراقيون بفارغ الصبر مشاهدة النجم العالمي رونالدو في العاصمة بغداد، إذ لم يسبق له زيارة العراق من قبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا