رياضة / الصباح العربي

رئيس نادي البنك الأهلي: تطوير البنية التحتية الرياضية بمصر جعلها في مصاف...اليوم الأحد، 15 سبتمبر 2024 04:30 مـ   منذ ساعة 7 دقائق

أكد رئيس نادي البنك الأهلي المصري اللواء أشرف نصار، أن ما شهدته الدولة المصرية من تشييد وتطوير وتحديث للبنية التحتية الرياضية خلال العشر سنوات الماضية في عهد الرئيس عبد الفتاح ؛ جعلها في مصاف الدول الكبرى القادرة على تنظيم البطولات العالمية وتحقيق إنجازات رياضية غير مسبوقة شملت مختلف الرياضات الجماعية والفردية.

وأشاد نصار،  اليوم "الأحد"، حيث يشارك فريق "البنك الأهلي"، في البطولة العربية الـ 39 للأندية أبطال الدوري والكأس لكرة اليد "رجال"، التي ستنطلق غدا الإثنين بالكويت، بجهود الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، وحرصه الدائم والمستمر على متابعة الأنشطة الرياضية بالأندية في جميع المحافظات المصرية، والعمل على تذليل أي معوقات تواجه الأندية في تحقيق إنجازات رياضية أو مشاركتها في مختلف المحافل الرياضية العالمية.

ونوه بحصول فريق اليد بالنادي - العام السابق - على الميدالية البرونزية بعد احتلاله المركز الثالث في البطولة العربية للأندية، التي أقيمت في المملكة العربية ، مؤكدا إصرار لاعبي الفريق على تحقيق مركز متقدم في بطولة هذا العام التي ستنطلق غدا بالكويت، مشيرا إلى أنه حرص على التواجد مع الفريق في ؛ لتحفيز اللاعبين على تحقيق نصر رياضي جديد، والوصول للمباراة النهائية.

وقال نصار إن نادي البنك الأهلي لديه فريق كرة قدم في الدوري الممتاز منذ 4 أعوام، ولديه طموح للوصول للمربع الذهبي، لافتا إلى أنه يجري العمل حاليا على تطوير فريق كرة القدم النسائية بالنادي؛ حيث حصل الفريق على المركز الثالث في الدوري.

وأشار إلى أن البطولة القادمة ستشهد منافسات كبيرة لدخول فرق أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز، كما أن نادي البنك الأهلي قام مؤخرا بإضافة جديدة وهي رياضة البادل كونها من اهتمام الشباب في مؤخرا حيث تم إنشاء ملعب وفريق ومن المقرر أن نخوض بطولة دوري البادل القادم.

وتنطلق غدا البطولة العربية الـ 39 للأندية أبطال الدوري والكأس لكرة اليد "رجال" بالكويت، وتستمر حتى 36 سبتمبر، بمشاركة 6 دول هي: مصر والإمارات والكويت واليمن وقطر والعراق، يمثلها 10 أندية منها نادي البنك الأهلى المصري.

وجرى تقسيم الفرق على مجموعتين الأولي (أ) هي: نادي الكويت الكويتي والأهلي القطري والكرخ العراقي والقطن اليمني والسالمية الكويتي، والمجموعة الثنية (ب) وتضم: نادي البنك الأهلي المصري والغرافة القطري ومليحة الأماراتي والقادسية الكويتي والحشد العراقي .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا