رياضة / صحيفة الخليج

أرتيتا يعادل رقمين مهمين في تاريخ أرسنال بعد الفوز بالديربي ضد توتنهام

«الخليج» - متابعات
حقق فريق أرسنال فوزاً مستحقاً بهدف نظيف سجله المدافع جابرييل ميجاليس في شباك توتنهام بمباراة ديربي شمال لندن، يعادل المدرب ميكيل أرتيتا رقمين مهمين في تاريخ النادي.
فاز أرسنال بست مباريات متتالية خارج ملعبه، وهو رقم لم يتحقق منذ فترة المدرب الأسطوري أرسين فينغر، حين فاز الفريق بمبارياته خلال الفترة من مارس حتى سبتمبر 2013.
وعادل ميكيل أرتيتا رقماً أكثر تميزاً وهو الفوز بمباراة ديربي شمال لندن ضد توتنهام، خارج ملعبه، للمرة الثالثة على التوالي، وهو ما لم يحدث منذ 36 عاماً، وتحديداً سبتمبر 1988 في حقبة المدرب الإسكتلندي جورج غراهام.
ولعب ميكيل أرتيتا مباراته رقم 234 في قيادة أرسنال، ليبدأ مشوار الألف مباراة لمعادلة الرقم التاريخي للفرنسي أرسين فينجر الذي قاد الفريق في 1234 مباراة.
وفي حال سارت الأمور بشكل جيد مع المدرب الإسباني، فيمكنه أن يحتفل بعد 27 مباراة بمعادلة رقم الإنجليزي توم وايتيكر، كخامس أكثر مدرب قاد الفريق في المباريات عبر تاريخه، برقم 261 مواجهة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا