رياضة / اكادير 24

لقاء ودي لتكريم اللاعب الراحل محمد مفتيح “حمام” ينتهي بالتعادل 3-3.

أكادير24 | Agadir24

 

شهد ملعب أبو علي بمدينة أكادير يوم الأحد 15 شتنبر 2024، مباراة ودية جمعت بين جمعية الصحبة للأعمال الاجتماعية والرياضية والترفيهية بأكادير وجمعية قافلة الخير وصداقة ورياضة من مراكش التي تضم مجموعة من لاعبي الكوكب المراكشي، وذلك تكريما للراحل محمد مفتيح المعروف بلقب “حمام” لاعب سابق لفريق حسنية اكادير.

وقد جرت هذه المباراة في أجواء مميزة طغت عليها الروح الرياضية العالية، بحضور عدد من الرياضيين واللاعبين القدماء للفرق السوسية، إلى جانب عدد من المتتبعين للشأن الرياضي المحلي.

انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق، حيث تميز اللقاء بحماس كبير من قبل اللاعبين الذين أبدعوا على أرض الملعب وقدموا أداء مشرفا يعكس قيمة هذا التكريم للراحل مفتيح.

في تصريح خاص للسيد لحسن مجوط، رئيس جمعية الصحبة للأعمال الاجتماعية والرياضية والترفيهية بأكادير، أعرب عن سعادته الكبيرة بتنظيم هذا اللقاء الذي جاء تقديرا لمسيرة اللاعب الراحل “حمام”، وقال: “إنه يوم مميز نكرم فيه لاعبا أعطى الكثير لكرة القدم المحلية، والروح الرياضية التي شهدناها اليوم تؤكد أن مثل هذه المبادرات تعزز التواصل والتضامن بين الرياضيين من مختلف المدن”.

وأضاف السيد مجوط أن الجمعية مستمرة في تنظيم مثل هذه الأنشطة التي تجمع بين الرياضة والعمل الاجتماعي، مشيرا إلى أهمية الحفاظ على هذه الروح الجماعية التي تميز الوسط الرياضي.

يعد هذا التكريم اعترافا بمكانة اللاعب الراحل “حمام” في قلوب محبي كرة القدم، وتأكيدا على دور الرياضة في توطيد العلاقات الاجتماعية وتكريم القامات الرياضية التي ساهمت في رفع مستوى اللعبة محليا.

اكادير : اومشيش المصطفى

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا