رياضة / الطريق

برشلونة يثأر من جيرونا بفوز كبير في الدوري الإسبانياليوم الأحد، 15 سبتمبر 2024 07:19 مـ

فاز فريق برشلونه علي جاره جيرونا، الذي ألحق به الهزيمة ذهاباً وإياباً برباعيتين في الموسم الماضي، بالفوز عليه برباعية لهدف، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين، مساء الأحد، بالأسبوع الخامس من الدرري الإسباني في ملعب مونتيليفي.

فقد تقدم البارسا بهدف حمل توقيع الإسباني ذو الأصول المغربية، لامين يامال، عند الدقيقة 30 بعدما ضغط على مدافع جيرونا وقطع الكرة قبل تسديدها داخل الشباك.

واستطاع يامال تكرار زيارته للشباك بهدف آخر، عند الدقيقة 37، وهذه المرة تابع الكرة العائدة إثر ركلة حرة، ليسددها بكل دقة في أقصى الزاوية اليمنى.

ثم وقع داني أولمو على هدف برشلونة الثالث في الدقيقة 47، قبل أن يتسلم بيدري تمريرة رائعة من مارك كاسادو، انفرد على إثرها بالمرمى ووقع على رابع الأهداف في الدقيقة 64.

وفي خلال الدقيقة 80، سجل كريستيان ستواني هدف حفظ ماء الوجه للفريق المحلي، قبل أن يطرد الحكم أليخاندرو رويز، فيران توريس من البارسا بورقة حمراء مباشرة في الدقيقة 86.

وبذلك النتيجة، يواصل برشلونة السير دون توقف بحصد النقطة الخامسة عشر في صدارة الجدول، بينما توقف رصيد جيرونا عند 7 نقاط في المرتبة السابعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا