رياضة / صحيفة اليوم

جيسوس يفاجئ لودي قبل مباراة الهلال والريان في كأس النخبة الأسيوية ـ

فاجئ المدرب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، البرازيلي رينان لودي لاعب الفريق، قبل مباراة الريان القطري، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات مسابقة كأس النخبة الأسيوية.
وقرر المدرب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني لنادي الهلال، استدعاء رينان لودي لاعب الفريق، للتواجد ضمن بعثة الفريق التي تخوض مباراة الريان في مسابقة كأس النخبة الأسيوية، والمقرر أن تقام مساء الثلاثاء المقبل في قطر.
وشهدت القائمة تواجد اللاعبين الجدد، وهم جواو كانسيلو، بالإضافة إلى ماركوس ليوناردو، في ظل جاهزية الثنائي الكاملة للمشاركة مع الفريق بصورة طبيعية خلال مباراة الريان القادمة.
واستبعد المدرب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني لنادي الهلال الثنائي، متعب الحربي، بسبب الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى نيمار جونيور، الذي لم يصل إلى الجاهزية الكاملة للمشاركة في المباريات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا