رياضة / لحظات نيوز

بعد غيابه عن لقاء الوحدة | تعرف على موقف رونالدو من المشاركة ضد الاتفاق

غابت شمس نجم الكرة البرتغالية كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي في مباراة الشرطة العراقي في الجولة الأولى لبطولة دوري أبطال آسيا للنخبة والذي انتهت بالتعادل بعد الإصابة الذي تعرض لها النجم البرتغالي.

وحسب ما أعلنت التقارير الصحفية الأخيرة إن النجم البرتغالي سيكون جاهز للمشاركة ومواجهة نادي الاتفاق السعودي بعد التعافي من العدوى الفيروسية التي تعرض لها اللاعب قبل مواجهة الشرطة العراقي.

ويستعد نادي الاتفاق السعودي لاستضافة نادي النصر السعودي في ملعب عبد الله الدبل سابقًا وملعب الاتفاق السعودي الحالي، وذلك وهي المباراة التي تقام مساء الجمعة العشرين من شهر سبتمبر في تمام التاسعة مساءً.

جدول المحتوياتToggle

غيابات النصر السعودي ضد الاتفاق

كما من المتوقع غياب كلًا من لاعب وسط نادي النصر السعودي الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش بعد التعرض إلى الإصابة في مباراة الشرطة العراقي، كما عانى الثنائي علي لاجامي ومختار علي من شد في عضلات الساق مما يجعل موقفهم مبهم إلى الآن في المباراة القادمة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا