رياضة / صحيفة الخليج

كيف تسبب حادث نجم الفورمولا1 بأزمة قلبية لوالده؟

متابعة: ضمياء فالح
تعرض والد نجم الفورمولا1 المكسيكي سيرجيو بيريز، سائق ريد بول، لأزمة قلبية بعد تعرض ابنه لحادث في سباق جائزة أذربيجان الكبرى في العاصمة باكو مؤخراً.
واصطدمت سيارة بيريز بسيارة كارلو سانز في الحلبة، لكن لحسن الحظ خرج السائقان دون خدش، بيد أن قلب أنتونيو بيريز غاريباي (65 عاماً) لم يتحمل وسقط مغشياً عليه في الحمام.
وخضع والد السائق لفحوص في المستشفى بعد نقله بسرعة بسيارة إسعاف من منزله في العاصمة مكسيكو فيما قالت شركة السباقات التي يملكها «سكوديريا بيريز» إنه في العناية المركزة لكن حالته مستقرة.
ويتوجب على بيريز التركيز على سباق سنغافورة الأحد لمحاولة العودة لمنصة التتويج لأول مرة للفريق منذ سباق جائزة في أبريل الماضي وأيضاً تعويض تراجعه للمركز الثامن في تصنيف اللاعبين ب143 نقطة.
وقفز فريق ماكلارين بفوز سائقه أوسكار بياستري وحلول زميله لاندو نوريس رابعاً في باكو 20 نقطة على وصيفه ريد بول، حامل اللقب، مع تبقّي 7 سباقات للموسم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا