رياضة / صحيفة الخليج

مارسيال أغلى صفقة في تاريخ آيك اثينا

متابعة: ضمياء فالح
وافق النجم الفرنسي أنتوني مارسيال (28 عاماً) على التعاقد مع نادي آيك أثينا اليوناني لـ3 سنوات مقابل 2.5 مليون إسترليني سنوياً.
وسيكون مهاجم السابق بمبلغ الـ7.5 مليون إسترليني مع المكافآت أغلى صفقة في تاريخ النادي وجاءت بعد رفض نادي فلامنغو البرازيلي مطالب اللاعب باعتبارها مبالغ فيها واهتمام من أندية، مثل ليل ومرسيليا الفرنسيين وأتالانتا الإيطالي وبشكتاش التركي.
وواصل مارسيال الذي غادر اليونايتد في الصيف عقب 9 سنوات خدمة بعد انتهاء عقده نشر صور على حسابه من تمريناته اليومية ورحلة دينية للورد في فرنسا وكتب: «شكراً يا إلهي على كل شيء».
وسيلعب مارسيال في آيك بجوار نجم توتنهام السابق إيريك لاميلا، أعلى اللاعبين أجراً في الفريق (1.7 مليون إسترليني سنوياً)، ولاعب واتفورد السابق روبرتو بيريرا والمغربي نور الدين امرابط وحارس برنتفورد السابق توماس ستراكوشا.
ورغم أن مارسيال سيكون الأعلى أجراً بين زملائه، إلا أن ما سيحصل عليه المهاجم لا يقارن بـ250 ألف إسترليني أسبوعياً التي كان يحصل عليها في اليونايتد، لكنه سيخوض موسماً مميزاً مع وصيف الدوري الذي خرج في الجولة الثالثة من تصفيات دوري المؤتمر الأوروبي على يد فريق نواه الأرميني في أغسطس الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا