رياضة / صحيفة الخليج

أزمة في بايرن ميونيخ..غوريتسكا غاضب وموسيالا قد يرحل

متابعة: ضمياء فالح
سجل لاعب وسط بايرن ميونيخ الألماني ليون غوريتسكا (29 عاماً) أحد الأهداف الـ9 في شباك دينامو زغرب الصربي في افتتاح النسخة الجديدة من مسابقة دوري أبطال أوروبا، لكن المدير الرياضي للنادي البافاري، ماكس إيبيرل، أكد وجود شعور بالغضب لدى اللاعب بعد مشاركته أقل من 10 دقائق في أول 4 مباريات بالدوري هذا الموسم.
وكان غوريتسكا شارك في 42 مباراة للفريق في جميع المسابقات الموسم الماضي، لكن دوره تقلص بعد وصول لاعب الوسط البرتغالي جواو باولينيا من فولهام الإنجليزي في الصيف، كما برزت موهبة الواعد أليكساندار بافلوفيتش (20 عاماً) واستخدم المدرب الجديد فنسنت كومباني نجمه جوشوا كيميش في الوسط بدل خط الدفاع.
وقال إيبيرل عن وضع غوريتسكا: «تواصلنا معه بوضوح منذ البداية، ليون كان يعلم أننا نعتمد على بافلو وأننا سنشتري باولينيا وأن جوشوا كيميش سيلعب أكثر في الوسط كما قلنا أيضاً أن ليون سيتحمل المنافسة وسيتم التعامل معه بشكل طبيعي. ليون شخص رائع وأحبه كثيراً رغم أنه منزعج منا حالياً وأنا أتفهم هذا جيداً لكنه جزء من الحياة في كرة القدم». ويرتبط اللاعب مع النادي حتى يونيو 2026 لكنه مرشح للرحيل قبلها خصوصاً أن المدرب كومباني جعل منه أمثولة في تمرينات قبل الموسم إذ أوقف المراوغة مباشرة بعد فقدان اللاعب الكرة بسبب تمريرة ضعيفة وانتشر المقطع في مواقع التواصل.
وانضم غوريتسكا للبايرن قادماً من شالكه في 2018 ولعب 200 مباراة أساسياً وسجل 40 هدفاً وحصد 13 لقباً، من ضمنها 5 ألقاب بوندسليغا ولقب يوروبا ليغ في 2020.
واعترف إيبيرل بصعوبة مفاوضات التمديد مع جمال موسيالا أيضاً وقال: «المفاوضات صعبة لكن ليست مستحيلة. جمال يعرف ما لديه، فقد نشأ هنا ونحن نعرف أنه يريد حصد ألقاب».
ويريد موسيالا وفق التقرير أجر 300 ألف استرليني أسبوعياً أسوة بالنجم الإنجليزي الذي سجل «سوبر هاتريك» في المباراة أمام دينامو زغرب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا