رياضة / لحظات نيوز

“المباراة ستكون الأصعب” المدير الرياضي بنادي سيراميكا يكشف عن سبب صعوبة مباراة الأهلي

  • 1/2
  • 2/2

بعد أن تم تحديد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا ببطولة كأس السوبر المحلي المصري في يوم 20 أكتوبر الجاري، قام الفريقان بعمل معسكرات تدريبية مغلقة كي يجهزوا للمباراة، ولكن في تصريحات صحفية نقلتها قناة الأهلي صرح معتز البطاوي المدير الرياضي بنادي سيراميكا كليوباترا عن أسباب صعوبة هذه المباراة بشكل خاص.

المدير الرياضي بنادي سيراميكا يكشف عن سبب صعوبة مباراة الأهلي

في الساعات الماضية ظهر معتز البطاوي المدير الرياضي بنادي سيراميكا كليوباترا على قناة الأهلي وهو يتحدث عن أسباب صعوبة مباراة الأهلي، حيث قال “أعتقد أن مواجهة الأهلي هذه المرة تحديدا ستكون أصعب لرغبة الأهلي في تعويض خسارة السوبر الإفريقي، وأعتقد أننا الأقل جاهزية بين الفرق الأربعة بسبب مشاركة الأهلي والزمالك وبيراميدز في إفريقيا وبدء موسمهم”.

وأضاف “أتمنى أن تكون مواجهتنا للأهلي ندية يستمتع بها الجمهور المصري، وكعادة مباريات سيراميكا كليوباترا مع الأهلي تكون مباريات قوية”.

أما عن واقعة أحمد ريان فقال “الزمالك عرض ضم أحمد ياسر ريان في يناير الماضي ولم يحدث أي تفاوض خلال فترة الانتقالات الحالية، كما أكد “هناك سياسية لمجلس إدارة سيراميكا كليوباترا وهي أي لاعب قادم من الزمالك لا نبيعه للأهلي وأي لاعب قادم من الأهلي لا نبيعه للزمالك”.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا