رياضة / لحظات نيوز

“الحمد لله أسير بخطوات جيدة”… عمر سيد معوض يكشف تفاصيل انتقاله إلى ريال بيتيس الإسباني

  • 1/2
  • 2/2

شاهدنا في الساعات الماضية انتقال لاعب النادي الأهلي الشاب عمر سيد معوض إلى النادي الإسباني ريال بيتيس، وعلى الرغم من أن اللاعب مصاب بقطع في الرباط الصليبي، إلا أن النادي الإسباني كان مصمم على شراء عمر سيد معوض، وكشف اللاعب عبر قناة الأهلي تفاصيل هذه الصفقة.

عمر سيد معوض يكشف تفاصيل انتقاله إلى ريال بيتيس الإسباني

بدأ عمر سيد معوض حديثه في قناة الأهلي بقوله “الحمد لله أسير بخطوات جيدة في العلاج والتأهيل بعد الإصابة بقطع في الرباط الصليبي”، وأضاف “إن شاء الله أعود للملعب مجددا مع بداية شهر ديسمبر”.

وعن انتقاله إلى نادي ريال بيتيس قال “أشكر كل المتواجدين في النادي الأهلي بسبب دعمهم لي والوقوف بجانبي حتى إتمام تعاقدي مع ريال بيتيس”، وتابع “كنت محبط في البداية بعد تعثر المفاوضات عقب إصابتي بقطع في الرباط الصليبي، لكن الحمد لله سارت الأمور بشكل جيد”.

وواصل في حديثه بقوله “خلال فترة المعايشة مع ريال بيتيس قبل إصابتي أخرجت أفضل ما لدي لأريهم أنني ألعب لأفضل نادي في إفريقيا وما قدمته سبب تمسكهم بي بعد ذلك، وبدايتي في يناير ستكون مع فريق الشباب في ريال بيتيس وسأفعل أقصى ما لدي من أجل الصعود مع الفريق الأول”.

وأختتم اللقاء بقوله “أشكر جماهير الأهلي على دعمهم لي خلال الفترة الماضية وكل زملائي والوقوف بجانبي”.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا