رياضة / لحظات نيوز

حرب إعلامية مصرية سعودية!! كلاسيكو الكرة وسامي الجابر يثيران غضب الإعلام المصري

خرج نجم الكرة النجم سامي الجابر ليتحدث عن كلاسيكو الكرة السعودية ما بين الاتحاد السعودي والهلال السعودي، وذلك وهو اللقاء الذي انتهى بفوز الهلال السعودي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في قمة الكرة السعودية على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد.

وقال الجابر في الاستوديو التحليلي للمباراة إن مواجهة العميد والزعيم هو الكلاسيكو الأقوى في الكرة العربية في الوقت الحالي.

جدول المحتوياتToggle

رد الإعلام المصري على تصريحات الجابر

وذلك وخرج الإعلامي المصري محمد المحمودي ليتحدث عن تلك التصريحات حيث قال: “أن سامي الجابر، تحدث عن إنجازات الهلال والاتحاد، في آخر 20 عاما، متجاهلا البطولات والإنجازات التي حققها الأهلي المصري”.

وتابع المحمودي وقال: “نجاحات الأهلي على الصعيد القاري، أكبر من نجاحات الهلال والاتحاد مجتمعة، أن النادي المصري، حقق في آخر 20 عاما، لقب دوري أبطال إفريقيا 9 مرات، مقارنة بالهلال والاتحاد اللذان حققا  4 ألقاب دوري أبطال آسيا”.

ونهى الحديث وقال: “في السعودية، يعد الأمر واقعيا، خاصة أن الاتحاد يعد منافس قوي مثل النصر، لنادي الهلال، والبطولات بينهما متقاربة، أن المقارنة عربيا غير واقعية، خاصة على المستوى الجماهيري، والذي جعل ديربي الأهلي والزمالك، ضمن أكبر وأقوى الديربيات في العالم”.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا