رياضة / لحظات نيوز

لا يمكن التوقع!! مدرب برتغالي شهير يتحدث عن السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك المرتقب

خرج مدرب نادي فاركو المصري الأسبق ومدرب نادي ماريهامن الفنلندي الحالي السيد برونو روماو عن المباراة المرتقبة بين الأهلي والزمالك المصري في لقاء السوبر الإفريقي في المملكة أرينا وقال:

“أرى أنها مباراة متقاربة للغاية في أجواء رائعة للعب كرة القدم، كلا الفريقين قادمين من مواسم مختلفة، الإصابات المؤثرة مثل علي معلول كان يجب التعامل معها، وأعتقد أن ذلك استوجب إدخال عنصر جديد لتعويضه، وهو يحيى عطية الله”.

تابع: “تاريخ الأهلي وخبرته في البطولات الإفريقية يتحدثان عن نفسيهما، لكن في نحن نتحدث عن فريقين كبيرين يتنافسان على نفس اللقب، وأعتقد أن كليهما يملك نفس الفرص للتتويج”.

وعن مدرب الزمالك المصري قال: “جوزيه جوميز مدرب ذو خبرة، ويسعى لبناء فريق متماسك وجيد من الناحية التنظيمية، عادة ما تكون خطوط الفريق متقاربة، ويعتمد على الهجمات المرتدة، هو تولى تدريب الزمالك في فبراير، ولم يجد الوقت الكافي لتكوين الفريق بالشكل المناسب، لذا أعتقد أن مباراة السوبر الإفريقي ستعكس أفكاره الكروية، خاصة بعد ضم الصفقات التي أرادها في الانتقالات الصيفية، كما أن اللاعبين يعرفون مبادئه الآن”.

جدول المحتوياتToggle

الأوراق الرابحة للفريقين في السوبر

وذلك وأشار عن الأوراق الرابحة لكلا الفريقين في السوبر الإفريقي قال: “يمكنني القول إن أحمد زيزو “أحد أفضل اللاعبين في الدوري” وناصر ماهر وسيف الجزيري، بالإضافة خبرة شيكابالا وعبدالله السعيد، قادرون على صناعة الفارق مع الزمالك، كما أن الوافد الجديد كونراد ميشالاك قد يلعب دورًا في ذلك”.

وأضاف: “بينما بالنسبة في الأهلي، الثلاثي محمد الشناوي ومحمد هاني ورامي ربيعة، سيمنحون زملائهم الاستقرار في ظل غياب معلول، وبالوسط، سيوفر مروان عطية وأكرم توفيق وإمام عاشور الاتصال مع الخط الأمامي وإيصال الكرة إلى الجناح رضا سليم والمهاجم وسام أبو علي، كما أن بيرسي تاو إذا كان متاحًا سيزيد من القوة الهجومية”.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا