رياضة / صحيفة الخليج

«آرابيان ووريور» تطلق مسابقة لتصميم العقبات

أعلنت «آرابيان ووريور»، العلامة الجديدة لسباق العقبات في الشرق الأوسط، إطلاق مسابقة لتصميم العقبات، مع مجموعة من الجوائز المميزة للفائزين، وتشمل الجوائز فرصة دخول VIP للفائز ومرافقه، للمشاركة في تحدي دبي الذي سيقام الشهر المقبل.
وتأتي هذه المسابقة ضمن سلسلة بطولات تحدي العقبات التي أعلنت «آرابيان ووريور» عن تنظيمها والتي تنطلق بداية من دبي إلى العالم، والتي ستشهد إقامة 8 أحداث في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط ضمن موسمها الافتتاحي، حيث يقام الحدث الأول بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي، في جزر دبي التابعة لنخيل العقارية يوم 26 أكتوبر المقبل، مع تأكيد إقامة سباقات إضافية في مدن خليجية أخرى مثل، ، ، الفجيرة، ورأس الخيمة.
وللفوز بالمسابقة، يجب على المشاركين تقديم تصميم مبتكر لعقبة جديدة، على أن يكون التصميم واقعياً وقابلاً للتنفيذ، مع مراعاة العناصر الأساسية مثل، التوازن، ومستوى التعقيد والصعوبة، مع الأخذ بالاعتبار، عدد المتسابقين المحتمل وجودهم في نفس الوقت خلال محاولاتهم لتخطي العقبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا