رياضة / صحيفة اليوم

"ريمونتادا" مثيرة تقود الأخدود للفوز على الفتح في دوري روشن

نجح فريق الكرة الأول بنادي الأخدود من تحقيق أول انتصار له في مشواره بدوري روشن للموسم الجاري 2024-2025 وذلك بنتيجة 4-2 على حساب مضيفه الفتح، في المباراة التي جمعت الطرفين مساء اليوم السبت بمنافسات الجولة الخامسة من عمر المسابقة.
تقدم الفتح بهدفين عن طريق دجانيني وسفيان بن دبكة في الدقيقتين 7 و 19 من عمر الشو الاول، ولكن سرعان ما رد الأخدود بهدف ابراهيما كوني في الدقيقة 26، لينتهي الشوط بتقدم أصحاب الأرض بنتيجة 2-1.
وشهدت الدقيقة 54 من عمر المباراة نقطة تحول كبيرة بطرد لاعب الفتح نوح الموسى بسبب تدخل عنيف وصل إلى درجة الخشونة، أعقبها بطاقة حمراء ثانية هذه المرة للاعب سعيد الربيعي في الدقيقة 59.
وفي خلال 4 دقائق نجح الأخدود في تحويل تأخره إلى تقدم عن طريق كل من نايف عسيري وناوليدج موسونا في الدقيقتين 70 و 74 من عمر المباراة.
واختتم الأخدود المباراة بهدف رابع في الدقيقة 90+1 عن طريق لاعبه نايف صالح الجحيف.
الفوز الأول لفريق الأخدود منه التقدم إلى المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط، بينما أرسلت الخسارة فريق الفتح إلى المركز السابع عشر وقبل الأخير برصيد 3 نقاط فقط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا