رياضة / صحيفة اليوم

العروبة يواصل صحوته في دوري روشن بالفوز على ضمك

واصل فريق العروبة صحوته بالنسخة الجارية من دوري روشن 2024/2025 بالفوز على ضيفه ضمك بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الخامسة من المسابقة.
وكان فريق ضمك قد تقدم بهدف بعد مرور 37 دقيقة بعدما وصلت كرة للاعبه كامانو داخل منطقة جزاء العروبة أسكنها الشباك ولكن ألغاه الحكم بداع التسلل.
وسُجل هدف اللقاء الوحيد بالدقيقة 45+7 عن طريق لاعب العروبة كريستيان تيلو بعدما وصلته كرة داخل منطقة الجزاء أسكنها شباك ضمك.
ويعد الفوز هو الثاني على التوالي لفريق العروبة بالنسخة الجارية من الدوري بعدما فاز في الجولة الماضي بهدف نظيف أمام الفتح.
وهو الفوز الذي جاء بعد ثلاث جولات أولى لم تكن هي الأفضل؛ إذ خسر بهدفين نظيفين أمام الأهلي في مستهل مشواره بالموسم ثم خسر بهدفين مقابل هدف على يد الوحدة بالجولة الثانية.
واستعاد فريق العروبة توازنه في الجولة الثالثة بالتعادل مع الخلود بثلاثة أهداف لكل فريق ثم حقق فوزين بالجولتين الرابعة والخامسة.
وهما الفوزان اللذان رفعا رصيد الفريق إلى النقطة 7 في المركز التاسع بجدول ترتيب المسابقة.
وعلى الجانب الآخر توقف رصيد ضمك عند النقطة 3 في المركز 16.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا