رياضة / اليوم السابع

أحمد عبد الحليم لـ"" بعد أزمته الصحية: الحمد لله أنا بخير

  • 1/2
  • 2/2

كشف أحمد عبد الحليم ، لاعب نادي الزمالك الأسبق، تحسن حالته الصحية بشكل كبير بعد تعرضه لوعكة صحية خلال الأيام القليلة الماضية.

وقال أحمد عبد الحليم لـ""، إنه تعرض لوعكة صحية منذ أيام استلزمت نقله للمستشفى لتلقي العلاج سريعا، ولكن حالته تحسنت بشكل كبير في الوقت الحالي، وسيتوجه للمستشفي مجددا خلال ساعات لإجراء فحوصات جديدة قائلا: "اطمنوا.. الحمد لله أنا بخير".

وطلبت الفنانة الشابة هند عبد الحليم الدعاء لوالدها بعد مروره بوعكة صحية خلال الساعات الماضية، وكتب فى منشور على حسابها بموقع إنستجرام، "اللهم يا حيُ يا قيومُ اشفِ أبى بشفائك، وداوى أبى بدوائك، وعافى أبى بعافيتك من بلائك، ألف سلامة عليك يا حبيبى".


هند عبد الحليم

 

 

والد الفنانة هند عبد الحليم هو أحمد عبد الحليم لاعب الزمالك السابق، وظهر الثنائى سوياً خلال حلقة من برنامج "معكم منى الشاذلى" وكشفت هند خلال الحلقة عن أنها زملكاوية مثل والدها الذي قال أنه لم يكن مقتنعا بفكرة دخول ابنته مجال الفن إلى أن شاهدها على المسرح مع فرقة "المصريين" فى ساقية الصاوى، وفوجئ بأنها موهوبة، ووصلت لمرحلة جيدة بدون مساعدة، وعبر الفنان هاني شنودة عن سعادته بها وبموهبتها وكذلك دكتورة إيمان يونس، التي لها اعتبرها لها فضلا على ابنته.

وتابع كابتن أحمد عبدالحليم خلال البرنامج إن موهبة ابنته هند لم تكن ظاهرة له بسبب سفره الكثير وانشغاله الدائم عنها، لكن والدتها اكتشفت موهبتها منذ صغرها، أثناء فترة عمله في أبوظبي ،حيث كانت تقلد محمد سعد في شخصية "اللمبى" وتضحكه، وكان التقليد بالنسبة له كوميديا لا موهبة ولم يتوقع ان تصل إلى مرحلة الاحتراف.

وأشارت هند عبد الحليم إلى انها التحقت بكلية الإعلام وظلت تدرس فيها لمدة عامين وبعدها قررت وقف الدراسة في المجال وبعدما شعرت أسرتها بأنها محبطة ووافقوا على رغبتها في الالتحاق بمعهد الفنون المسرحية بعد تواصل والدها مع الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا