رياضة / اليوم السابع

الجزيرى: كنت حرا الشهر الماضى ورفضت عروضا بـ3 أضعاف راتبى حبا فى الزمالك

أكد التونسى سيف الجزيرى مهاجم نادى الزمالك، أنه يحب الزمالك وضحى من أجل البقاء فى النادى رغم وجود من بأكثر من 3 أضعاف ما يحصل عليه مع الزمالك.

وقال سيف الجزيرى، خلال حواره مع الإعلامى سيف زاهر فى برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورت: "منذ انتقالى من المقاولون العرب إلى الزمالك لم أعمل أى فترة إعداد حتى الآن بسبب ضغط المواسم المتتالية، وعندما أذهب للمنتخب التونسى يكونوا كل اللاعبين عاملين فترة إعداد".

وأضاف: "العيشة فى ممتازة جدا وأسرتى مبسوطة هنا والناس هنا طيبين ويتعاملون معنا بكل ود، وبحب الزمالك بعيد عن الاحتراف، وضحيت من أجل الزمالك".

وتابع: "كنت لاعبا حرا فى الشهر الماضى، وجالى عروض من الإمارات بثلاثة أضعاف ما أحصل عليه من الزمالك، ولكن العاطفة منعتنى من الرحيل عن الزمالك، وحب الجماهير لا يقدر بثمن وأشوفه عندما أمشى فى الشارع".

واستطرد: "الأمور الإدارية لا أحب الحديث فيها، ولكن الفترة الماضية كانت صعبة وكنت أتحمل ظروف النادى ولكن آخر 9 أشهر لم أتقاضَ أى شيء من الزمالك وأخذت أكثر من وعد ولم ينفذ، ولكن عندما علم حسين لبيب رئيس النادى حل الأزمة وأحب أشكره".

وعن السوبر المحلى، قال: "نستعد بكل قوة لهذه البطولة ولكن توقيتها سيكون صعبا على الـ4 أندية لأننا لسه فى بداية الموسم ومحدش سيصل لأعلى مستوى لأننا سنكون راجعين من الإجازة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا