رياضة / اليوم السابع

الحساب الرسمى لكأس السوبر الأفريقى: زيزو استثنائى فى تاريخ الزمالك

  • 1/2
  • 2/2

كتبت ندى مجاهد

الإثنين، 30 سبتمبر 2024 02:54 م

حرص الحساب الرسمي لكأس السوبرالأفريقي على الإشادة بـ أحمد حمد سيد زيزو لاعب فريق نادي الزمالك بعد فوز الأبيض باللقب مؤخرا. وكتب الحساب الرسمي لكأس السوبر الأفريقي، "كأس السوبر الأفريقي 2020 كأس السوبر الأفريقي 2024 .. أحمد سيد زيزو لاعب استثنائي في تاريخ الزمالك.


زيزو

وتنتعش خزينة نادى الزمالك بمبلغ مالى ضخم بعد التتويج بلقب السوبر الأفريقي الخامس في تاريخ القلعة البيضاء على حساب الأهلي، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة باستاد المملكة أرينا في ، وفاز الفارس الأبيض بركلات الترجيح بنتيجة 4 – 3 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

الزمالك يحصل على على 500 ألف دولار مكافأة بطل السوبر من الاتحاد الافريقي "كاف" بينما يحصل الأهلي وصيف البطولة على 250 ألف دولار، كما قدم موسم جائزة مالية قدرها مليون ونصف المليون دولار للقلعة البيضاء، ومنح المستشار تركي آل الشيخ تعليماته بمنح الجائزة لنادي الزمالك تقديرا لمجهودات الفريق في البطولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا