رياضة / صحيفة الخليج

النصر والريان يبحثان عن الفوز الأول

: عيسى الحكمي
يواجه النصر نظيره الريان القطري عند الثامنة مساء الاثنين على ملعب الأول بارك في العاصمة الرياض ضمن الجولة الثانية من دوري النخبة الآسيوي.
ويتطلع الفريقان إلى تحقيق أول انتصار في البطولة،بعد تعادل النصر في الجولة الأولى خارج قواعده مع الشرطة العراقي 1-1،وسقوط الريان على أرضه أمام الهلال السعودي 1-3.
ويتشارك الفريقان في تغيير الهوية الفنية لهما بعد نتائج الجولة الأولى،حيث استبدل النادي السعودي مدربه البرتغالي لويس كاسترو بالإيطالي ستيفانو بيولي،وعين الريان المدرب القطري يونس علي بدلاً من السويدي بويا اسباجي.
وتشهد المواجهة المشاركة الأولى للبرتغالي كريستيانو رونالدو أيقونة النصر في دوري النخبة بعد غيابه عن المباراة الأولى في بغداد بداعي الظروف الصحية.
ويفتقد النصر لخدمات الكرواتي بروزوفيتش الذي أكد مدربه عدم جاهزيته لخوض المباراة.
وبجانب بروزفيتش لن يشارك المدافع الدولي علي لاجامي للإصابة أيضاً،وأكد الإيطالي بيولي أن المباراة هامة صعبة على الفريقين قبل أن يستدرك «سنقاتل بكل ما نملك من قوة للفوز ونحقق تطلعات جماهيرنا،سنلعب كرتنا المتقاربة ونحاول دائماً أن نكون الأفضل».
وتابع «ندرك أننا نلعب مباراة هامة أمام فريق في جعبته الكثير من الطموحات التي يتشارك بها معنا على مستوى النتيجة».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا