الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

شقيقة تكشف عن ناديه المفضل في

«الخليج» -متابعات
كشفت رباب، شقيقة نجم نادي الإنجليزي وقائد منتخب ، أنه لم يشجع سوى فريق واحد مصري طوال طفولته وهو النادي الإسماعيلي.
وبحسب تصريحات إذاعية مصرية، أوضحت رباب أن شقيقها يشجع فريق «الدراويش»، منذ الصغر، بسبب حب والدهما الشديد له، ما جعلهما يكبران على دعم الفريق، ولم يكسر القاعدة سوى شقيقهما الأصغر نصر الذي يشجع الأهلي.
وبخصوص الاهتمام بالمنافسات المصرية، لفتت رباب أنها أصبحت متابعة قوية لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليغ»، وخاصة فريق ليفربول، الذي أصبح شقيقها أحد أبرز نجومه على مدار التاريخ.
وتحدثت رباب عن طفولة أخيها وأكدت أن شقيقها واجه صعوبة وعناء في فترة الصغر، حيث كان يقضي حياته اليومية مسافراً ما بين مسقط رأسه والقاهرة للعب بصفوف نادي (المقاولون العرب)، وذلك قبل أن ينتقل لتمثيل الفريق الأول في النادي.
واختتمت:«صلاح كان يسافر يومياً في ساعات الصباح الأولى ويعود إلى المنزل في الـ 10 مساءً لينام سريعاً حتى يستيقظ مجدداً لتكرار سفره».
يذكر أن الإسماعيلي يلقب بـ «زعيم القناة» و«الدراويش» وحقق لقب دوري أبطال إفريقيا عام 1969، ليكون أول فريق مصري يفوز بالبطولة، كما فاز بالدوري المصري 3 مرات وكأس مصر مرتين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا