الارشيف / رياضة / اليوم السابع

الأهلى يدرس منع لاعبيه من حضور المناسبات العامة إلا بإذن مسبق

كتب سليمان النقر

الإثنين، 30 سبتمبر 2024 07:22 م

يدرس مسئولو النادي الأهلي منع لاعبيه حضور المناسبات العامة أو الظهور في افتتاح بعض المشاريع الخاصة، بدون الحصول على إذن مسبق من سامي قمصان، وعدم تكرار ما حدث من فترة بعد ظهور كل لاعبي الفريق الأحمر وزوجاتهم في افتتاح أحد المولات الخاصة.

ويرغب مسئولو النادي الأهلي في امتصاص حالة الغضب التي انتابت الجماهير الحمراء، من انشغال عدد كبير من اللاعبين بالظهور في المناسبات العامة وعدم التركيز قبل مباراة السوبر الأفريقي الأخيرة أمام الزمالك التي خسرها الفريق الأحمر.

وبدأ مسئولو النادي الأهلي إجراءات استخراج التأشيرات الخاصة بسفر بعثة الفريق الأحمر إلى لخوض بطولة السوبر المحلى.

ويبذل الجهاز الإداري بالأهلي جهدا كبير من أجل استخراج تأشيرات السفر لكل اللاعبين تمهيدا لضم الأسماء التى سيختارها الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر للسفر إلى أبو ظبي.

ويستعد الأهلي لخوض تحد جديد، بعد انتهاء منافسات السوبر الأفريقي والذي توج به نادي الزمالك عقب الفوز على الأهلي بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4-3، عقب انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بهدف لمثله.

وتنطلق منافسات كأس السوبر المصري في الفترة من 19 إلى 25 أكتوبر الجاري بالإمارات.

ويشهد السوبر مشاركة 4 فرق هى: الأهلي بطل الدوري، بيراميدز بطل كأس ، سيراميكا بطل كأس الرابطة، والزمالك ثالث مسابقة الدوري والحائز على الكارت الذهبي من رابطة الأندية للمشاركة في البطولة.

ويحمل النادي الأهلي لقب بطل كأس السوبر المصري عن النسخة الماضية، بعدما فاز في المباراة النهائية على مودرن سبورت بنتيجة 3-2.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا