رياضة / صحيفة الخليج

الهلال يسعى لتحقيق العلامة الكاملة ورونالدو يبحث عن الهدف 905

- أ ف ب
يبحث الهلال عن تحقيق العلامة الكاملة عندما يصطدم بنظيره الأهلي السبت في المرحلة السادسة من الدوري لكرة القدم، فيما يبحث نجم النصر كريستيانو رونالدو لتسجيل الهدف رقم 905 في تاريخه عندما يلاقي فريقه العروبة.
ويسعى الهلال لتحقيق فوزه السادس توالياً، بعد بداية رائعة شهدت تغلبه أيضاً على الاتحاد ثاني الترتيب 3-1، فيما يبحث الأهلي عن تجاوز أحزانه المحلية التي وضعته في المركز السابع، من خلال فوز أول على الهلال منذ عام 2020 (2-1 على أرضه).
وتحدث مدرب الهلال البرتغالي جورجي جيزوس عن استبعاد نيمار (32 عاماً) رغم عودته إلى التمارين وقال: «نيمار جاهز من الناحية الطبية ولكن على الجانب البدني يحتاج إلى وقت أكبر وعمل كبير، خلال 18 يوماً، سيكمل عاماً كاملاً على الإصابة التي تعرض لها».
ومن جانب آخر يأمل النصر، رابع الترتيب (11 نقطة)، في مواصلة انتصاراته تحت قيادة مدربه الجديد الإيطالي ستيفانو بيولي، عندما يستقبل العروبة التاسع السبت.
وكان فريق العاصمة تغلب على الاتفاق والوحدة محلياً ثم الريان القطري 2-1 في دوري أبطال آسيا للنخبة.
ووصل نجمه المخضرم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى الهدف رقم 904 في مسيرته ويسعى إلى زيادة رصيده من الأهداف أمام العروبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا