رياضة / صحيفة الخليج

عبدالعزيز بن حميد يشيد بجهود هيئة الرياضة

أثنى الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان، على خطط الهيئة العامة للرياضة الهادفة لتطوير البنية التحتية للقطاع الرياضي، وتنفيذ مشروعات وبرامج موسعة ضمن «الاستراتيجية الوطنية للرياضة 2031».
وقال إن «الهيئة العامة للرياضة تبذل جهوداً ملموسة لاكتشاف ورعاية المواهب، وتحرص على تنظيم الفعاليات الرياضية المجتمعية المتميزة، وتتعاون مع الاتحادات الرياضية لتطوير البطولات وتوسيع المشاركة في البطولات القارية والدولية».
جاء ذلك خلال استقباله، غانم بن مبارك الهاجري، المدير العام للهيئة العامة للرياضة، في مبنى الجهات الحكومية بالديوان الأميري في عجمان.
وأكد الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي أن عجمان، حريصة بتوجيهات صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، ومتابعة سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي، على دعم الجهود كافة الهادفة إلى تطوير القطاع الرياضي في الدولة، وتنظيم الفعاليات والبطولات الرياضية التي تسهم في جذب واكتشاف المواهب الرياضية وتدريبها وتأهيلها للمشاركة في المنافسات المحلية والدولية.
وتناول اللقاء عرضاً لمحاور «الاستراتيجية الوطنية للرياضة 2031»، والمشروعات التي تم تنفيذها.
وتحدث غانم بن مبارك الهاجري، خلال اللقاء، عن خطط زيادة أعداد المشاركين في الألعاب المدرسية من جميع إمارات الدولة في الرياضات المختلفة.
حضر اللقاء مروان عبيد المهيري، المدير العام للديوان الأميري في عجمان، وأحمد علي الرئيسي، مدير مشاريع مكتب ولي عهد عجمان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا