رياضة / صحيفة الخليج

سلسلة مطاعم تسخر من مدرب

«الخليج» – متابعات
وضعت سلسلة مطاعم إنجليزية متخصصة في صناعة البيتزا، إعلاناً سخرت فيه من مدرب نادي المدرب الهولندي إريك تن هاغ.
ويواجه إريك تن هاغ فترة صعبة مع مانشستر يونايتد بسبب وجود فريقه في المركز الرابع عشر بترتيب الدوري الإنجليزي بعد مرور 7 أسابيع على انطلاق البطولة، وهي المرة التي لم تحدث منذ موسم 1989-1990.
وأرسلت سلسلة المطاعم شاحنة وقفت أمام معقل النادي الإنجليزي تحمل شاشة كبيرة، عليها صورة تن هاغ وحملت عبارة «نحن نوظف» مع جملة وُضعت بين قوسين وهي «ليس أنت يا إريك».
وعبر منصة «إكس»، نشرت السلسة صورة الشاحنة المتوقفة أمام ملعب أولد ترافورد وكتبت: «نحتاج الأشخاص المناسبين للوظائف العليا».
وجاءت السخرية من بعد أيام قليلة من تصريح مالك مانشستر يونايتد، الملياردير البريطاني جيم راتكليف، الذي قال أنا لا أضمن مستقبل تن هاغ في مانشستر يونايتد.
وعبر راتكليف عن استيائه من سوء النتائج في الفترات الأخيرة، مشيراً إلى أن النادي ليس في المكان الذي من المفترض أن يكون فيه.
يذكر أن التعادل السلبي حسم مباراة مانشستر يونايتد ضد مستضيفه أستون فيلا، أمس الأحد، ووصل رصيده إلى 8 نقاط، فيما حقق أستون فيلا 14 نقطة في المركز الخامس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا