رياضة / لحظات نيوز

رد مثير على اعتذار العتيبي | الإعلامي الرياضي محمد البكيري يعلق على واقعة الإساءة للراقي

جدول المحتوياتToggle

منذ ساعات رد الإعلامي الرياضي محمد البكيري بالتعليق على ما يخص واقعة المعلق فهد العتيبي مع حارس مرمى الأهلي السعودي عبد الرحمن الصانبي، وقال البكيري في تغريدة عبر حسابه الرسمية على منصة ” إكس” “طالما شديناها رسميا مع الحربين. فلا يمكن تجاهل العتيبي، أو عفا الله عما سلف”.

الإعلامي الرياضي محمد البكيري يعلق على تصريحات فهد العتيبي

وفي تغريدة محمد البكيري الأخيرة قام بالتعليق أيضًا على واقعة فهد العتيبي نصًا ” كان يمكن تجاوز ما تفوه به المعلق فهد العتيبي من وصف مبالغ به في مواجهة الأهلي والهلال واعتباره شطحة حماس معلق”، وأضاف في هذه التغريدة ” لو كنا تعاملنا مع ما رمى إليه المعلق عيسى الحربين في مواجهة ‎النصر والاتفاق رمية طائش، أيضا يمكن تجاوزها”.

واختتم “عشان كذا، شكلنا في نص الدوري ما راح نلاقي معلقين سعوديين، طالما هذه طريقة معالجتنا؛ لأي خطأ أو قصور، بردود فعل متسرعة”، وتسبب هذا التصريح في إثارة الجدل لأنه يشير إلى أن الانتقادات كانت قاسية من جماهير قلعة الأسود.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا