رياضة / لحظات نيوز

يحتاج مدرب طموح | “الدعيع” يتناول توضيح ما يحتاجه منتخب .. وأنه لا يحتاج لمتغطرس!!

جدول المحتوياتToggle

إن أسطورة حراسة مرمى المنتخب الوطني والهلال السابق “محمد الدعيع” أكد على أن منتخب السعودية يحتاج إلى مدرب طموح فير متغطرس مثل الإيطالي “روبرتو مانشيني”.

يقود الإيطالي “مانشيني” تدريب المنتخب من العام الماضي ، ويستمر مع الخضر حتى 2027.

كما تحدث “محمد الدعيع” في تصريحات له، قائلًا: “نحتاج مدربا طموحا وغير متغطرس مثل «مانشيني» مع احترامي لشخصه، وكذلك نحتاج تغييرا للإدارة بالكامل، لأن لدينا طموحات في المستقبل ومنافسات أقربها 2027 وتحتاج إلى عقلية جديدة”.

حيث إنه في الفترة الأخيرة تشهد انتقادات كثيرة من محللي الرياضة ولاعبي كرة القدم القدامى فيما يخص اختيارات “مانشيني” لقائمة المنتخب السعودي، وكذلك مستوى الفريق الوطني في المستطيل الأخضر، وكثرت الشكاوى من بعض الأندية منه.

مانشيني يقدم الحل!! تأثير منتخب السعودية بكثرة الأجانب في الدوري

أظهر “روبرتو مانشيني” مدرب منتخب السعودية أن اللاعبين السعوديين عليهم بذل مجهودات أكبر؛ وذلك من أجل الحصول على فرصة اللعب في ظل كثرة الأجانب برق الدوري السعودي.

حيث كان المدرب الإيطالي أعرب عن معاناته من قلة مشاكرة لاعبيه بصفة أساسية مع أنديتهم كثرة الأجانب في فرق الدوري.

جاء ظهور “مانشيني” في مؤتمر صحفي قائلًا: “عدد اللاعبين الأجانب في الدوري السعودي مشكلة، ولكن مستقبلا نتمنى أن يبذل اللاعبين السعوديين جهدهم للحصول على دقائق أكبر للعب”.

بالإضافة إلى أن منتخب السعودية يحل ضيفًا على نظيره الصيني ضمن الجولة الثانية من المرحلة الأخيرة لتصفيات كأس العالم 2026.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا