رياضة / اليوم السابع

طارق السيد يعلن انضمامه للجنة الكرة بنادى الزمالك

  • 1/2
  • 2/2

أعلن طارق السيد، نجم الزمالك السابق، انضمامه للجنة الكرة بالقلعة البيضاء التي استقر مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب على تشكيلها من أجل تولي ملف إدارة كرة القدم بالنادي.

وكتب طارق السيد عبر صفحته علي : "عضوا بلجنة الكرة لنادينا الحبيب، فرصة جديدة لخدمة الزمالك والمساهمة في ملفاته الكروية مع مجلس الإدارة المحترم، اسأل الله التوفيق".

في سياق آخر، يواجه فريق الزمالك فريق بلاك بولز الموزمبيقي، في أولى مباريات دور المجموعات من الكونفدرالية الأفريقية على استاد القاهرة يوم 28 نوفمبر المقبل دون جمهور، تنفيذا للعقوبة الموقعة على الفريق الأبيض عقب مراسم تتويج الكونفدرالية في الموسم الماضي.

وعاقب الكاف، الزمالك بعقوبة مالية قدرها 200 ألف دولار مع حرمان الفريق من حضور جماهيره أربع مباريات مع إيقاف تنفيذ عقوبة الحرمان من حضور الجماهير لمباراتين، وتنفيذ العقوبة في مباراتين حيث حرم الزمالك من جمهوره في مباراة العودة أمام الشرطة الكيني في تمهيدي الكونفدرالية الأفريقية من النسخة الحالية.

وتواجد الزمالك على رأس المجموعة الرابعة ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بجانب أندية المصري البورسعيدي وأنيمبا النيجيري وبلاك بولز الموزمبيقي.

ويبدأ الزمالك مبارياته في دور المجموعات بمواجهة بلاك بولز بطل موزمبيق يوم 28 نوفمبر المقبل في القاهرة، على أن يخرج لمواجهة إنيمبا النيجيري يوم 8 ديسمبر في الجولة الثانية.

ويلتقي الزمالك مع المصري في الجولة الثالثة لدور المجموعات يوم 15 ديسمبر على أن يخوض لقاء العودة مع الفريق البورسعيدي يوم 5 يناير في الجولة الرابعة على ملعب الأخير، ويخرج الزمالك لمواجهة فريق بلاك بولز الموزمبيقي يوم 12 يناير في الجولة الخامسة، على أن يستضيف الأبيض فريق أنيمبا النيجيري يوم 19 يناير في القاهرة في ختام مباريات دور المجموعات.


طارق السيد

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا