تكنولوجيا / التقنية بلا حدود

الواتس اب يستعد لإضافة ثيمات الدردشة في تحديث قادم للتطبيق

  • 1/2
  • 2/2

يقدم فريق العمل في WhatsApp قريباً ميزة ثيمات الدردشة لمستخدمي التطبيق، ولقد بدأت الشركة بالفعل في معاينة هذه الميزة إستعداداً لدفعها بشكل رسمي.

يستمر تطبيق الواتس اب في دفع مميزات جديدة للمستخدمين، ولقد رصدت أحدث المميزات في الإصدار التجريبي رقم (2.24.17.19) الخاص بمنصة الأندوريد.

وتهدف الميزة الجديدة في التطبيق إلى التركيز على الدردشة عبر دفع ثيمات الدردشة، إلا أن هذه الميزة مازالت في مراحل التطوير الأولى وفقاً للصور المسربة.

من جانب أخر يمكن لثيمات الدردشة أن تقدم الدعم للمستخدم في إختيار لون الرسالة في المحادثات وأيضاً لون الخلفية للمحادثات، بنفس التجربة المقدمة في تطبيق Facebook Messenger.

وتتوفر هذه الميزة الآن في إصدار تجريبي على منصة الأندوريد عبر قوائم بلاي، إلا أن التسجيل في هذا الإصدار لن يكون متاح على مدار اليوم، ومن المتوقع أن تتوفر الميزة في إصدار ثابت ينطلق لتطبيق الواتس اب في نهاية هذا العام.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة التقنية بلا حدود ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التقنية بلا حدود ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا