تكنولوجيا / اليوم السابع

منصة X تعمل على طرح خدمة "مؤتمرات " .. تفاصيل

  • 1/2
  • 2/2

تضيف شركة X ميزة أخرى إلى منصتها - مؤتمرات الفيديو- حيث يتم اختبارها داخليًا حاليًا وتسمى X Conference، وقد شارك موظف X كريس بارك بعض التفاصيل حول الأداة على X، ويبدو أنها أداة أساسية لمؤتمرات الفيديو متعددة الأشخاص، على غرار Zoom أو Google Meet.

وذكر بارك أن ميزات مثل تثبيت مكبرات الصوت والإشعارات المحسنة قيد العمل، حتى أنه قال إن X Conference هو بالفعل بديل قوي لمنصات مؤتمرات الفيديو الشائعة الأخرى.


مكالمات الفيديو

وشارك باحث التطبيقات نيما أوجي أيضًا بعض الأفكار حول الميزة، مشيرًا إلى دعم الصوت المكاني والتسميات التوضيحية المدمجة، وفي حين أن هذه الميزات تعد ميزة إضافية، فليس من الواضح تمامًا من هو الجمهور المستهدف لشركة X لهذه الميزة الجديدة، خارج موظفيها.

وتحتوي المنصة بالفعل على مكالمات من شخص إلى شخص وبث عام من خلال Spaces، ومع ذلك، واجهت X بعض المشكلات الفنية أثناء البث المباشر، مما يثير تساؤلات حول استقرار ميزة مؤتمرات الفيديو الجديدة، وهذه ليست المرة الأولى التي تستكشف فيها X ميزات تبدو موجهة لجمهور الشركات، فقد قدمت أداة للبحث عن الوظائف في العام الماضي، وأعرب إيلون ماسك عن اهتمامه بإنشاء نسخة X من LinkedIn.

وسيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف يتطور مؤتمر X ومن سيكون جمهوره المستهدف، مع ميزات الفيديو الحالية والتحديات الفنية، فإن نجاح مؤتمر X غير مؤكد، ومع ذلك، فإنه يتماشى مع طموح X ليصبح منصة شاملة.

ويثير انتقال X إلى مؤتمرات الفيديو الكثير من الأسئلة، هل ستكون قادرة على المنافسة مع منصات راسخة مثل Zoom وGoogle Meet؟ هل ستكون قادرة على التغلب على المشكلات الفنية التي ابتليت بها ميزات الفيديو الأخرى؟ والأهم من ذلك، هل ستكون قادرة على العثور على جمهور مستهدف خارج موظفيها؟ الوقت فقط هو الذي سيخبرنا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا