تكنولوجيا / اكادير 24

رونالدو: من ملعب كرة القدم إلى مصنع الأموال على

أكادير24 | Agadir24

 

في إنجاز غير مسبوق يرسخ مكانته كأحد أبرز الشخصيات العالمية على منصات التواصل الاجتماعي، تجاوز عدد متابعي قناة لاعب كرة القدم البرتغالي الشهير، كريستيانو رونالدو، على منصة “” حاجز الـ50 مليون مشترك، وذلك بعد أسبوع واحد فقط من إطلاقها.

القناة التي تحمل اسم “يو آر كريستيانو”، حققت رقماً قياسياً في تاريخ “يوتيوب” بوصولها إلى 30 مليون مشترك خلال أول 48 ساعة من إطلاقها في الحادي والعشرين من غشت.

ويبلغ عدد المشتركين حالياً 50.1 مليون، مما يعكس الشعبية الجارفة التي يتمتع بها “الدون” على مستوى العالم.

وفقاً لتقديرات الخبراء، يحقق رونالدو حوالي 6 دولارات لكل 1000 مشاهدة على قناته، وحتى الآن قام بنشر 21 فقط. تشير التقارير إلى أن أرباح رونالدو من “يوتيوب” قد تجاوزت 1.2 مليون دولار حتى الآن، إضافة إلى أكثر من 6 ملايين دولار من عائدات الإعلانات.

ومن المتوقع أن يواصل رونالدو تحطيم الأرقام القياسية في مجال الأرباح عبر الإنترنت، ليزيد من ثروته الهائلة ويدخل المزيد من المليارات، مما يعزز مكانته ليس فقط كلاعب كرة قدم بارز، ولكن كأيقونة عالمية في عالم الإعلام الرقمي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا