تكنولوجيا / اليوم السابع

لماذا سيصبح الوصول إلى Meta AI على واتساب أسهل كثيرًا قريبًا

كتبت هبة السيد

الثلاثاء، 03 سبتمبر 2024 06:00 ص

لقد مر وقت طويل منذ أن قامت شركة ميتا بدمج روبوت الدردشة المولد بالذكاء الاصطناعي الذي يعمل بنظام Llama في واتساب، مما يمكّن المستخدمين من الوصول إلى نموذج الذكاء الاصطناعي المتطور دون الحاجة إلى مخصص، حيث تختبر ميتا حاليًا طريقة جديدة للتفاعل مع الذكاء الاصطناعي الخاص بها على واتساب باستخدام الأوامر الصوتية، على غرار ChatGPT وGemini.

في الوقت الحالي، يدعم Meta AI فقط الإدخال المستند إلى النص على واتساب، وفقًا لتقرير صادر عن WABetaInfo، فإن الإصدار التجريبي من واتساب لإصدار Android 2.24.18.18 يختبر القدرة على استخدام الأوامر الصوتية كمدخل، مما يسمح بالتفاعل بدون استخدام اليدين مع Meta AI.

تم تحديث Meta AI مؤخرًا إلى Llama-3.1، وهو أحدث نموذج ذكاء اصطناعي توليدي متعدد الوسائط ولغات كبيرة من Meta، والذي يمكنه فهم النص والصوت والصور ويمكنه أيضًا إنشاءها. ليس من الواضح ما إذا كانت استجابة Meta AI للأوامر الصوتية ستكون على شكل صوت أو نص.

وفقًا للقطات ، سيكون لدى مستخدمي واتساب طرق متعددة لإلغاء Meta AI، بما في ذلك نافذة عائمة على الشاشة الرئيسية وأيقونة ميكروفون جديدة بالقرب من منطقة إدخال النص، وعلى هواتف أندرويد، سيكون هناك مؤشر مرئي مع فقاعة خضراء في الزاوية اليمنى العليا عندما يستمع الميكروفون بشكل نشط إلى المستخدم.

اكتسب Meta AI مؤخرًا إمكانات جديدة على واتساب، بما في ذلك القدرة على الوصول إلى Llama 3.1، وهو نموذج ضخم 405B، وفهم لغات جديدة، مثل الهندية، والقدرة على تحرير الصور، والقدرة على إنشاء الصور الرمزية المخصصة وغيرها.


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا