تكنولوجيا / البوابة العربية للأخبار التقنية

إكس تطلق تطبيقها لأجهزة التلفاز الذكية

  • 1/2
  • 2/2

أعلنت منصة إكس، تويتر سابقًا، إطلاق “X TV” المخصص لأجهزة التلفاز الذكية عبر العديد من متاجر التطبيقات.

وبات التطبيق متاحًا للتحميل بنسخته التجريبية من متجر بلاي ومتجر أمازون و LG، ويتيح التطبيق للمستخدمين الاستمتاع بمشاهدة كافة مقاطع الفيديو المتوفرة في منصة إكس مباشرةً عبر أجهزة التلفاز الذكية الخاصة بهم. 

ويأتي هذا الإطلاق بعد تأكيد إيلون ماسك في مارس الماضي أن الشركة تعمل على تطوير تطبيق “X TV” لتمكين المستخدمين من مشاهدة المحتوى المرئي في المنصة بنحو مباشر على شاشات التلفاز. 

ومع أن التطبيق متاح في منصات متعددة، لكنه غير متاح بعدُ في متجر تطبيقات آبل “آب ستور”، مما يعني أن مستخدمي أجهزة Apple TV سيضطرون إلى الانتظار حتى إطلاق التطبيق لاحقًا على أجهزتهم، وقد وعدت إكس بإتاحة التطبيق في المزيد من المنصات مستقبلًا.

ويوفر تطبيق “X TV” تجربة جديدة للمستخدمين تمكنهم من مشاهدة مقاطع الفيديو، ومنها الأحداث المباشرة والأخبار والمقاطع القصيرة المُسجلة مجانًا عند تسجيل الدخول باستخدام حساب إكس للوصول إلى التطبيق.

يُذكر أن واجهة المستخدم في تطبيق “X TV” تشبه إلى حد بعيد واجهة تطبيق وغيرها من تطبيقات مشاهدة المحتوى المشابهة، إذ تحتوي الواجهة على شريط تقدم للفيديو، وأزرار للتحكم مثل التشغيل والإيقاف، وخيارات أخرى مثل الإعجاب والإشارات المرجعية والإعدادات والتعليقات.

ويأتي إطلاق التطبيق في إطار خطة إكس للتركيز على المحتوى المرئي وتشجيعه، لربط المستخدمين بنحو أكبر بالمنصة.

Follow @aitnews

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

تابعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البوابة العربية للأخبار التقنية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البوابة العربية للأخبار التقنية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا